طريقة حذف حساب تويتر واسترجاع المحذوف

13
 حذف حساب تويتر او استرجاعه
حذف حساب تويتر او استرجاعه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طريقة الغاء حسابك في تويتر كالتالي:

1- سجل دخول إلى حسابك في تويتر.
2- اذهب إلى "الإعدادات"
3- انزل إلى أسفل الصفحة وقم باختيار "تعطيل الحساب".
4- ستظهر لك هذه الرسالة:

طريقة حذف حساب تويتر او استرجاعه
طريقة حذف حساب تويتر او استرجاعه

5- قم بقراءة التعليمات، ثم قم بالضغط على تعطيل.

ملاحظة: الحساب يلغى ويحذف نهائيا من تويتر بعد مضي 30 يوما من تعطيله.

طريقة اعادة تفعيل حسابك في تويتر :

1- ادخل على twitter.com/login (إعادة التفعيل غير ممكن من اجهزة الجوال)
2- قم بإدخال اسم المستخدم او البريد الالكتروني، وكلمة المرور الحاصة بك.
3- بمجرد ان تقوم بالضغط على "تسجيل الدخول" سوف يُفعّل حسابك تلقائيا.

بعد دخولك سوف ترى تغريداتك ومن تتابعهم ويتابعونك موجودة امامك، دليل على تفعيل حسابك. وربما تأخذ دقائق حتى تعود تغريداتك ومتابعيك ومن تتابعهم كما هي حين قمت بتعطيل حسابك.



مفاتيح البحث:

  • استرجاع حساب تويتر بعد حذفه
  • طريقة استرجاع حساب تويتر بعد حذفه
  • استرجاع حساب تويتر محذوف
  • استعادة حساب تويتر محذوف

التعليقات

  1. مشكوووووووووووووووور

    ردحذف
  2. طيب يخوي انا سويت اشتراكـ في plusFollwer وسار حسابي خبيصه , سويت تعطيل
    تكفى ساعدني مو راضي يسوي الغاء لـ الاشتراكـ حق المتابعين

    راسلني يرحم امك
    skype : MR.TDMER
    E,MAIL : SM_3T@HOTMAIL.COM

    ردحذف
  3. سلام
    انا مايطلع لي العدادات فوق مافيه اللي تقوله

    ردحذف
  4. سلام

    ابي تساعدوني بليز

    ردحذف
  5. السلام عليكم :
    اريد تغيير الايميل في تويتر علماً انب في بداية التسجيل في تويتر كتبت إيميل عشوائي ونسيته ونسيت الرقم السري
    اريد المساعده
    الرجاء مراسلتي على الإيميل fn.11.2012@hotmail.com

    ردحذف
  6. بعد تسجيل الدخزل المتابعين والمتابعون راحو شلون نسترجعهم ؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. انا مارجعوا متابعيني كيف ارجعهم ؟؟؟

      حذف
  7. الردود
    1. هذه هي الطريقة من موقع تويتر الرسمي:
      https://support.twitter.com/articles/20171480

      حذف
  8. انا حسابي له أكثر من سنتين محذوف اقدر استرجعه أو لا

    ردحذف
  9. انا لغيت حسابي ولما استرجعته التويتات موجوده لاكن الفلورز كلهم مش موجودين ممكن استرجعهم

    ردحذف
    الردود
    1. قدرت ترجعهم او لا انا صارت لي نفس المشكله وماادري ايش اسوي؟

      حذف
  10. انا مسحت تويتر لأنه ليعلق كتير وجيت نزلته تانى لقيت نفسي بعمل واحد جديد وانا عايزه ارجع حسابي القديم ومش عارفه ارجو الرد

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © دعم المغردين العرب

تصميم الورشه